موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

النيابة الادارية تفتح تحقيق عاجل في انهيار عقار الوراق واستخراج جثة

 

امر المستشار عصام المنشاوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بفتح تحقيق عاجل في انهيار العقار رقم ٣ شارع أبو النصر متفرع من شارع القومية والمكون من طابق أرضي وعدد ثلاثة أدوار” متكررة بمنطقة القومية التابعة لحي الوراق بمحافظة الجيزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية قِبل المختصين بالأجهزة المعنية كان من شأنها وقوع الحادث
ياتي هذا في ضوء ما رصدته إدارة الإعلام برئاسة الهيئة، حيال ما تم تداوله بوسائل الإعلام المختلفة صباح اليوم بشأن انهيار العقار

صرح بذلك المستشار محمد سمير المتحدث الرسمى باسم النيابة الإدارية

الحماية المدنية تستخرج أول جثة من أسفل أنقاض عقار الوراق المنهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من انتشال ، أول جثة لسكان العقار المنهار بشارع القومية في منطقة الوراق، وجاري البحث عن أخرين تحت الأنقاض.

 

كان قد انهار صباح اليوم، عقار مكون من أرضى و3 طوابق، فى شارع القومية بمنطقة إمبابة بالجيزة، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ. .

تلقت قوات الدفاع المدنى بالجيزة، بلاغا بانهيار عقار فى شارع القومية بأمبابة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان البلاغ، كما تم فرض كردون أمنى واتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الأنقاض، والبحث عن ضحايا تحت الأنقاض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد