موقع مصر الإخباري
حوادث

مشاجرة المرج : مصابين ومتوفى والسبب محل عصير

امرت جهات التحقيق، بتشريح جثة شخص لقي مصرعه في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، واستعلمت عن الحالة الصحية لـ ٥ اخرين اصيبوا في نفس المشاجرة، وكلفت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.
وتبين من التحقيقات أن سبب المشاجرة هو اعتراض صاحب محل عصير وقوف بائع جائل أمام محله للبيع، وبتطور المشادة الكلامية الي مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء فأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين.
كانت قد شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، فجر اليوم، مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين من صعيد مصر، بسبب قيام بائع متجول بالفرش أمام محل مملوك لمواطن من صعيد مصر، وتطورت لمشاجرة أستعان فيها كلا منهم بأقاربة وأنصارة ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخص وأصابة 5 من الطرفين.
– القبض علي المتهمين
وباخطار الامن تمكنت قوات الأمن من القاء القبض علي 15 متهما من طرفي المشاجرة، وتجري معهم اجهزة الامن التحقيقات حول الواقعة.
– التحريات
وكشفت التحريات بان خلاف نشب بين صاحب محل عصير امام محطة مترو المرج وبين بائع جائل بسبب وقوفه للبيع امام المحل ، فما كان من البائع الجائل من ضرب احد اشقاء صاحب محل العصير بشومه علي راسه فسقط علي الارض غارقا في دمائة وتم نقله الي مستشفي اليوم الواحد للعلاج ، وبعد نصف ساعة اشيع خبر وفاته ، فقام شقيقة مستخدما سلاحا ناريا باطلاق عده اعيرة تجاه البائع الجائل ويدعي صلاح وشقيقة ويدعي حسين واسفر عن مقتل حسين واصابة شقيقة ، فحدثت حاله من الكر والفر ومشاجرة كبيرة استخدمت فيها عائلة حسين الاسلحة النارية والبيضاء محاولين اشعال النيران في منزل السوهاجي صاحب محل العصير بالمنطقة، وعلى الفور دفعت الاجهزة الامنية بالعديد من سيارات الامن المركزي والقوات
– بداية الواقعة
تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص بالأسلحة النارية في المرج، وانتقل رجال المباحث الى المكان، وتبين مقتل شخص وإصابة آخرين، وتم القبض على المتهمين في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد