موقع مصر الإخباري
فن

شيريهان سبب غياب سمر مرسي عن تقديم أعمال جديدة هذا العام

قالت الممثلة سمر مرسي إنها اعتذرت عن العديد من الأعمال الفنية الجديدة التي عرضت عليها هذا العام.

وأوضحت سمر مرسي، بقولها: “أخذت إجازة هذا العام لأنني كنت على علم بطرح مسرحية كوكو شانيل، التي شاركت فيها مع النجمة الكبيرة شريهان، حيث تم تصوير المسرحية منذ ثلاثة أعوام تقريبًا وتم تأجيلها طوال الفترة الماضية، ولكنها طرحت في عيد الأضحى الماضي على منصة شاهد، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي كله، وكنت متوقعة أنها ستحظى باهتمام الماليين من الجمهور بمجرد طرحها حيث أن الجمهور كان ينتظر عودة شريهان ومشاهدة أول عمل فني ستقدمه بعد فترة طويلة من الغياب عن تقديم أي أعمال فنية جديدة، وكوني أقدم أحد الأدوار الرئيسية خلال  أحداث المسرحية وهو دور الصديقة المقربة لكوكو شانيل التي تجسد شخصيتها النجمة شريهان، كنت أريد أن ألفت نظر الجمهور إلى هذا الدور الذي بذلت فيه مجهودا كبيرا من أجل خروجه بهذا الشكل، وعدم تقديم أعمال أخرى من الممكن أن تطرح في نفس توقيت عرض المسرحية على الشاشة”.

وتابعت: “بطبيعتي لا أبحث عن التواجد الدائم والمستمر بأعمال فنية ولكنني أدقق كثيرًا في خطواتي بحيث أختار أعمالا متنوعة عما شاركت فيها من قبل، ولا أحب أن أقدم الأعمال التي تعتمد على القصص العائلية والاجتماعية لأنني أرى أنها لم تقدم أي جديد عما قدم بها سابقًا، بل أتمنى العمل في مسلسلات تناقش قصص الخيال العلمي والأعمال المخابراتية، وأيضًا الأعمال التي تعتمد على الغموض والإثارة والتشويق، كما أنني لا أميل إلى المسلسلات المكونة من ثالثين حلقة بل أسعى للمشاركة في المسلسالت المكونة من خمس أو عشرة حلقات لأنها لا تحتوي على المط والتطويل في أحداثها”.

وشارك شريهان في بطولة مسرحية “كوكو شانيل” كل من هاني عادل وإنجي وجدان وحنان يوسف وأيمن القيسوني، والعرض المسرحي من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد