موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

علاء عابد: الرئيس السيسي اعاد الأمن والأمان وهما من العناصر الاساسية لجذب الاستثمارات

قال النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات،ورئيس المؤتمر الدولي الأول للوساطة والتحكيم في تسوية المنازعات وتحقيق التنمية المستدامه ، كانت لدينا الفكرة منذ سنوات طويلة، لاقامه مؤتمر دولي للوساطة والتحكيم ولكن كان الوضع لا يساعد على تحقيق علي تنفيذ الفكرة ، ولكن مصر الآن أصبحت قبله للمستثمرين بفضل جهود والرؤية السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اعطي قبله الحياة للحياة العمليه والتنموية في مصر.
علاء عابد: مصر الآن أصبحت قبله للمستثمرين بفضل جهود الرئيس السيسي..واعطي قبله الحياة للاستثمار

واضاف النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات ورئيس المؤتمر الدولي الأول للوساطة والتحكيم في تسوية المنازعات وتحقيق التنمية المستدامه ،أن فكرة المؤتمر تجعل مصر الملاذ الامن للاستثمارات المصرية والعربية والأجنبية، ويشعر المستثمر بالامان علي امواله في ظل وجود ضمانات .

وكشف النائب علاء عابد، انه في مارس المقبل ٢٠٢٢، سيكون هناك مؤتمر آخر عن التحكيم الرياضي ، حيث أنه يحتاج لإعادة النظر خاصة بعد صدور قانون الرياضة من البرلمان المصري في ٢٠١٧.

ووجه الشكر لجميع الحاضرين ، مؤكدا انه لولا ثورة ٣٠ يونيو ما كانت هناك مؤتمرات ولا استثمارات ، بفضل جهود القيادة السياسيه المصرية، التي أعادت الأمن والأمان لمصر وهما من العناصر الأساسية لجذب الاستثمارات وخلق تنمية حقيقية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد