موقع مصر الإخباري
فن

إنجي كيوان في المستشفى.. تعرف على تفاصيل أزمتها الصحية

كشفت الإعلامية وعارضة الأزیاء المصرية المقيمة في دبي، إنجي كیوان، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وشاركت إنجي كيوان متابعيها بصورة لها تظهر فيها وهي تتلقى العلاج في المستشفى عبر حسابه بموقع انستجرام، لتوضح لجمهورها أنها لن تتمكن من الرد على الرسائل والمكالمات.

وعرف الجمهور المصري إنجي كيوان خلال ظهورها كموديل في أحد الإعلانات التجارية للعطر الخاص النجم عمرو دياب والذي تم تصويره في دبي من إخراج طارق العریان، وتم تصویره على أنغام أغنیة “وأنا معاك”.

تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي، ونالت شهادتك الجامعية في تخصص Banking And Finace، في صغرها، كانت تجلس أمام المرآة وتجسد شخصية الإعلامية العالمية الشهيرة “أوبرا”، وكذلك تهوى التمثيل، وكان لقبها بين العائلة هو “أمينة رزق”، لكثرة تجسيدها مشاهد تمثيلية لها في المنزل والمدرسة، وشاركت مؤخرًا في تقديم برنامج قعدة رجالة وأخيرًا حلت كضيفة في مھرجان الجونة، وتوالى ظهورها في المهرجان كمضيفة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد