موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

” بسبب مشيها البطال”… شاب وخالة يذبحا شقيقته لشكة فى سلوكها بأكتوبر

 

أقدم شاب وخاله، على قتل شقيقة ذبحا “بالسكين” بسبب شكهما في سلوكها، فى منطقة أكتوبر، بمحافظة الجيزة .

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغًا بمقتل ربة منزل، على الفور تم الإنتقال لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة ربة منزل22 سنة، وبالفحص تبين إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وبإجراء التحريات توصلت، إلى أن وراء الواقعة، شقيق المجني عليها وخالها، بسبب شكهما في سلوكها.

وأضافت التحريات الأولية، أن المجني عليها متزوجة وزوجها مسافر للعمل في إحدي الدول العربية، وأنها مقيمة بمفردها في الشقة محل البلاغ، وأصل بلدتها أشمون بمحافظة المنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أيدها وأضافا ارتكاب الواقعة انتقاما لشرفهما، مدعين أن المجني عليها سيئة السمعة.

وقال المتهمان، إنهما عرضا على الضحية بعد سفر زوجها، أن تعود للإقامة في منزل والدها بالمنوفية ولكنها رفضت، وطلبت أن تظل في شقة الزوجية للعيش بمفردها.

وأشارا إلى أنهما شاهدا أفعالًا وتصرفات تؤكد سوء سلوكها “مشيها بطال”، وقررا التخلص منها، لافتين إلى أنهم في يوم الواقعة ذهبا إلى شقتها وبعد حوار دار بينهما اعترفت بأنها على علاقة بشخص في المنطقة، ثم أقدما على ذبحها.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وتفريغ الكاميرات، وفحص علاقات المجني عليها، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد