موقع مصر الإخباري
فن

العوضي يتوعد المتسببين في تدهور حالة ياسمين عبد العزيز

توعد الممثل أحمد العوضي المتسببين في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي كانت قد خضعت مؤخرا لعملية جراحية دقيقة مؤخًرا.

وقال العوضي في منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه الحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

وتابع أحمد العوضي:” القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث”. وأتم بقوله:” لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث”.

img

نشير إلى أن ياسمين عبد العزيز سافرت بطائرة مجهزة طبيا إلى سويسرا مساء الثلاثاء لاستكمال رحلة علاجها. وجاء قرارها، بعد مضاعفات تعرضت لها إثر جراحة خضعت لها قبل أسابيع، مما استلزم إجراء عملية جراحية تالية ومتابعة صحية دقيقة.

وكان مصدر طبي قد صرح لوسائل إعلان بأن ياسمين ستخضع لعملية “جراحة تغيير المسار” وذلك من أجل إعادة الأمعاء لمسارها الطبيعي، وأوضح أن ياسمين خضعت لعملية جراحية، من أجل إزالة تجمع دموي على المبيض، إلا أن العملية لم تسر وفق المتوقع، وتعرضت لمضاعفات تسببت في حدوث انتفاخ في القولون، نتج عنه ثقب أدى لتسرب، وأصيبت ياسمين عبد العزيز، بالتهاب بريتوني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد