موقع مصر الإخباري
فن

يطعمها اسباجيتي.. شاهد رومانسية هشام عاشور ونيللي كريم بعد قرانهما

فاجأ لاعب الاسكواش هشام عاشور الجميع برومانسيته المغايرة مع زوجته الفنانة نيللي كريم، إذ أطل في مقطع فيديو عقب عقد القران وهو يطعمها اسباجيتي.

وأقيمت مراسم عقد القران نيللي كريم على هشام عاشور في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي وسط حضور عدد محدود من أصدقاء العروسين

وأطلت نيللي كريم بفستان أبيض وكذلك ارتدى هشام بدلة بيضاء، وكان المنتج جمال العدل هو وكيل نيللي كريم في عقد القران، ومازحت نيللي الجميع بقولها: “مش عارفة متوترة ليه، أصل دا شوت واحد مافيش إعادة”.

وكشف خبير التجميل، عبدالله الرفاعي، مقطع فيديو ظهرت فيه نيللي بفستانها، وهي تطل على حضور حفل عقد قرانها، واحتفالية الزفاف المصغرة على أنغام أغنية “البنت القوية”، للنجم اللبناني وائل كفوري، وظهرت نيللي وهي في غاية السعادة، عندما سلمت لعريسها هشام عاشور واستقبلها بحفاوة كبيرة أثارت حماس الحضور.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت أنه تمت خطبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض، وفضلوا التكتم لحين موعد عقد القران، علما بأن هشام عاشور هو ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في تلك الرياضة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد