موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

دجله يقترب من الهبوط لدوري المظاليم .. وسموحه بعد هزيمة الطلائع يطالب بحقه

اقترب وادي دجله من الهبوط لدوري الدرجه الثانيه بعد ستوات قضاها في الدوري الممتاز المصري بتعادله مع الاتحاد السكندري سلبيا في حين فاز سموحه علي طلائع الجيش باربعه اهداف لهدفين في الاسبوع 30 من عمر الدوري
وفور انتهاء مباراه سموحه غرد المهندس فرج عامر مطالبا اتحاد الكره باعادة حقه بالمشاركه في الكونفدراليه بعد احتلاله المركز الرابع
فقد انتهت مباراة الاتحاد ونظيره دجلة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة دوري WE بالتعادل السلبي.
وحاول الفريقيان على مدار المباراة هز شباك الآخر ولكن دون أي جدوى وسط تألق من حارس مرمى نادي الاتحاد محمد صبحي لخطورة وادي دجلة التي ظهرت على فترات خلال اللقاء.
ورفع دجلة بهذا التعادل رصيده إلى النقطة 25 في المركز 17 بينما رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 42 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري قبل نهايته بـ 4 جولات.

وفي مباراه ثانية حقق فريق سموحة فوزًا عريضًا على نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 4-2،
وجاءت أهداف سموحة عن طريق مصطفى فتحي سجل هدفين في الدقيقتين 11 و79، أحمد عبد القادر في الدقيقة 77 وإسلام جمال في الدقيقة 79.
وسجل ناصر منسي الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 62، ومحمد نادي لاعب سموحة سجل الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 90 بالخطأ في مرماه.

بتلك النتيجة، وصل سموحة إلى 44 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 38 نقطة بالمركز الثامن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد