موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامة- ألبوم الصورأخبار

صور :السيسي يسلم عقود الشقق الجديده للمواطنين ويتفقد مدينه بدر

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في مدينة بدر بتسليم عدد من عقود الشقق الجديدة للمواطنين ،كما قام بسليم شهادات التقدير للعناصر المتميزة من القائمين علي المشروع.

كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الوحدات السكنية الجديدة في مدينة بدر”. بعد ان افتتح صباح اليوم من مدينة بدر عدد من المشروعات السكنية المتنوعة”.
واعلن الرئيس في مؤتمر الافتتاح ان قيمة الدعم السنوية 275 مليار جنيه يعني في 10 سنين 3 تريليونات جنيه. واضاف ان الرقم اللي رايحين نطور بيه الريف المصري -كله بقى- صرف صحي ومية وتبطين ترع وصحة وتعليم، هتكلفنا 700 أو 800 مليار جنيه في 3 سنوات.
وقال :تصوروا الرقم بتاع الدعم بس، تمنه 3 تريليون جنيه، وتطوير الريف هياخد تلت التمن ده بس، يعني تغير حياة الناس وتعمل مية شرب آدمية وبشكل مستمر، وكهرباء.

واضاف مش هلغي الدعم يعني لكن هنعيد تنظيمه، لكن الوضع ده لا يمكن نقدر على استمراره، وبتصدى لقضايا، زي ما تصديت لده، لازم أرتب ورق البلد دي، حتى تكون بلد ذات شأن.
وقال : إحنا عاملين حسابنا على إن شركة العاصمة تدخل البورصة في أقرب فرصة، وهتكون الملاءة المالية الموجودة في صندوق الشركة وهي الأموال السائلة في البنوك 100 مليار جنيه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد