موقع مصر الإخباري
فن

موقف نهائي من إيمي سالم بعد أزمتها مع محمد سامي

نفت الممثلة إيمي سالم ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تقدمها بشكوى رسمية ضد المخرج محمد سامي، بعدما وجه الأخير لها بعض الألفاظ المسيئة ودفعها بقوة في حفل زفاف نيللي كريم بسبب انتقادها مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021.

وأعلنت إيمي سالم في تصريحات صحفية عن قرارها النهائي بشأن الأزمة، بقولها: “الأمر انتهى بالنسبة لي، ولن أخوض فيه مرة أخرى، فقد تعرضت لموقف ما وذكرته كما هو على “فيسبوك” وبالشكل اللائق وهذا حقي، والحمد لله الجمهور دعمني بشدة وجبر بخاطري، ولهذا لم أتحدث فيه للصحافة وهذا قراري النهائي”.

كما أوضحت مصادر من نقابتي السينمائيين والممثلين، بأن إيمي سالم لم تتقدم بأي شكوى لأي جهة منهما، وأنه لا يمكن التحقيق في أي مشكلة لمجرد أنها أثيرت على السوشال ميديا، فلا بد أن يتقدم أي طرف من أطراف المشكلة بشكوى رسمية، وحينها تسير الأمور في مسارها الطبيعي ويتم التحقيق فيها”.

وكانت إيمي سالم قد كشفت منذ أيام أن المخرج محمد سامي قام بدفعها بقوة وتلفظ عليها ببعض الألفاظ المسيئة في حفل زفاف نيللي كريم، ورفضت أن تأخذ ضده موقفا في حينها حتى لا تعكر أجواء الاحتفال، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:”إمبارح وأنا بتحرك في الفرح، لقيت الأستاذ المخرج المحترم أوي في وشي هو ومراته النجمة الأحادية التي لا تتكرر، فأنا لأني بنت ناس.. ولأني علموني إن انتقاد شيء قدمته في الفن مش خناقة وعركة، فلقيتني بنية صافية بقوله، هتسلم علي ولا مش عايز؟”.

وتابعت: “فما كان من الأستاذ محمد سامي المحترم أوي والراجل خالص، حرفيا بيدفعني بإيده بشكل عنيف وبيوسع الطريق لمراته، وكمان بيتلفظ بألفاظ سوقية عني، أنا سكت بس لحسابات، لأن تربيتي أولا متسمحش إني أنزل لمستوى الشوارعية والسوقية ده، وثانيا عشان الليلة الجميلة لنيللي تفضل ليلة جميلة”.

وأكدت أنها لن تقوم بالتقدم بأي شكوى ضده في منشور آخر، قائلة:”بجد اشكركم جميعا على الكالم الحلو اللي قلتوه في حقي في الcomments… والناس اللي بتقول لي اروح لحقوق المرأة و ما يلزم من إجراءات رسميه فانا مش حكبر الموضوع اكثر ما هو كبر”.

وتابعت: “ومعذرة لكل الصحافة اللي كلمتني و انا ماردتش و مش حرد…. لأن ده حجم الموضوع بالنسبة لي … ومش حرغي فيه في الصحافة… متزعلوش إن شاء الله حبقى أرد لما يكون في عمل ليا.. أكرر شكري لكل من ساندني بكالمته اللي فعال هدتني و بستطني انكم شايفني من هذا المنظور”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد