موقع مصر الإخباري
فن

السقا يعمق جراح محبي مؤمن زكريا

زاد النجم أحمد السقا من قلق الجمهور على لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا عندما شارك متابعيه بصورة للاعب طالبا الدعاء له؛ ما أثار قلق الجماهير.

وحاول السقا تدارك الموقف ليعود ويحدث ما نشره مؤكدا أن اللاعب بخير، فقال في البداية: “دعواتكم لكابتن مؤمن زكريا”، ثم عاد وأضاف: “تعديل.. كابتن مؤمن بخير الحمدلله ربنا يكمل شفاءه على خير”.

img

وبدوره، طمأن والد مؤمن زكريا، محبي نجله، موضحا أنه في بيته وسط أسرته، وحالته مستقرة للغاية ومطمئنة.

كما حسمت زوجة زكريا الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول تدهور صحته، فقالت عبر إنستجرام: “والله العظيم أنا شفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، وانتقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكالم ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله”.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات، الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين، وبدأت قصة معاناته من المرض أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019 ، وتم إعلان إصابته بالمرض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد