موقع مصر الإخباري
فن

هدد بمقاضاته .. تصاعد ازمة معتز مسعود والناقد طارق الشناوي

تصاعدت الازمه بين الداعيه معتز مسعود والناقد الفني طارق الشناوي بعد ان اعلن مسعود مقاضاه الشناوي
أعل مسعود،اقامة دعوي قضائه ضد الشناوي، بعد تصريحاته عنه وزوجته الفنانة حلا شيحة خلال حواره ببرنامج “نص الكلام” عبر قناة “النهار”.

شاهد ماقاله الشناوي

وكتب مسعود، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “طارق الشناوي.. تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي تحدث عن الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية والمنتج معز مسعود، خلال حواره مؤخرا ببرنامج “نص الكلام” عبر قناة “النهار”، لافتا إلى أنه توقع أن تعود “حلا” للحجاب مرة أخرى بعد زواجها من “معز”، واشارإلى أنها لم تتعافى من فترة 12 عاما ابتعدت فيها عن الفن وحرّمته وتعرضت لغسيل مخ، حسب وصفه.

يذكر ان زواج معتز مسعود من حلا شيحه اثار موجه من الجدل في الوسط الفني  وكان محل اعتراض من والدها  وتحول الي قضيه راي عام خاصه وان مسعود  متعدد الزيجات

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد