موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على سر تواجد حورية فرغلي في لبنان

أعلنت الفنانة حورية فرغلي، عن انطلاق مسابقة لدعم المواهب الشابة عبر مقطع فيديو من خلال صفحتها على “إنستجرام”.

وقالت حورية فرغلي في فيديو بثته:”الفنان دائما بجمهوره وأنا جمهوري عظيم علشان كدا حبيت أرد جزء من تعبكم معايا وسؤالكم عليا وأنا تعبانة أي حد عنده مواهب يركز كويس ألني قررت اتبنى أفضل المواهب تضامنا مع شركة @agency_media_mono هنساعد أى موهبة انها تظهر للناس ويمكن تشارك معايا فى عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل”.

وكشفت حورية فرغلي عن انطلاق تصوير مسلسلها الجديد “أيام وبنعيشها” حاليا في لبنان، والذي يعد أول عمل درامي تلفزيوني تشارك فيه منذ عودتها للساحة بعد فترة علاجها.

وتعيش النجمة حورية فرغلي حالة من النشاط الفني، منذ عودتها للساحة الفنية بعد غيابها لأكثر من عامين بسبب تعرضها لأزمة صحية، إذ تعرضت لكسر في الأنف وبناء عليه خضعت لأكثر من عملية جراحية ناجحة في أمريكا، وبعدها عادت لاستئناف نشاطها الفني.

وتستكمل حورية فرغلي مشاهدها في فيلم “براءة ريا وسكينة” الذي تشاركها في بطولته النجمة وفاء عامر، وذلك قبل سفرها إلى لبنان لانطالق تصوير مسلسلها الجديد.

مسلسل “أيام وبنعيشها” من إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي وشيري عادل، وتدور أحداثه في 45 حلقة في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا الشائكة في المجتمع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد