موقع مصر الإخباري
حوادث

” مراتة عايز تسيبه”… انتحار افريقى لمرورة بحالة نفسية

أقدم  شاب إفريقي على الانتحار  عن طريق إلقاء نفسه من شرفة مسكنه بالطابق التاسع، لمرور بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجية ورغبة زوجته الانفصال عنه لعدم قدرته على الإنفاق عليها.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير مباحث العاصمة يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة البساتين من غرفة عمليات النجدة بسقوط شاب إفريقي الجنسية من علو بمنطقة عرب المعادي بدائرة القسم.

وتبين من خلال التحريات والفحص قيام «أحمد. م»، 21 سنة، «زمبابوى الجنسية»، عامل نظافة بسنتر، ومقيم بمنطقة عرب المعادى بالبساتين، إقامة سارية للعمل؛ بالانتحار عن طريق القفز من شرفة مسكن من الطابق التاسع في عقار مكون من 10 طوابق حال تواجده بالشقة ملك أحد أصدقائه.

ودلت التحريات الأولية أن المذكور تخلص من حياته بالانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، ولرغبة زوجته «تينا بيه»، 19 سنة، «سودانية الجنسية»، ومقيمة بمنطقة عرب المعادى بالبساتين؛ الانفصال عنه لعدم قدرته على الإنفاق عليها.

وأفادت شاهدة الرؤية تدعى «ماجدة. ي»، 27 سنة، «سودانية الجنسية»، ومقيمة محل البلاغ، شقيقة صديق المتوفى، ومالكة الشقة محل الواقعة، بمضمون ما تقدم، وبمناظرة جثه المتوفى تبين وجود كسور بأنحاء متفرقة من الجسد، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأيدت زوجة المتوفى؛ ذات المضمون، وأفادت بإقامة زوجها طرف شقيقها بالشقة محل الواقعة عقب نشوب خلافات زوجية فيما بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد