موقع مصر الإخباري
فن

دينا الشربيني توجه رسالة إلى عمرو دياب

ألهبت الممثلة دينا الشربيني، مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركتها الرقص مع الفنانة روبي، في حفل الأخيرة في الساحل الشمالي.

واعتبر الحضور أن الشربيني وجهت رسالة إلى حبيبها السابق “عمرو دياب” عبر مشاركتها غناء “قلبي بالستيك”، على مسرح الحفل خاصة عند غنائهما “باي باي حبيبي باي باي”، إذ اعتبر البعض أن دينا الشربيني، وجهت بهذا المقطع رسالة إلى عمرو دياب، والذي انتهت علاقتها به مؤخًرا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وأثارت علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب، جدلا واسعا في الأشهر الماضية، حيث بدأ الحديث عنها من قبل الإعلام والجمهور، بعد تواجدهما سويا في كثير من المناسبات والأماكن العامة، والتقاطهما العديد من الصور الرومانسية.

وبالرغم من عدم خروج أي طرف منهما بالتصريح بشكل رسمي حول طبيعة علاقتهما، إلا أن عمرو دياب أهدى دينا الشربيني أغنية برج الحوت، كما شاركته كليب أماكن السهر.

وتفاجأ الجمهور مؤخًرا، بانفصال الثنائي دون الكشف عن الأسباب، وانتشرت حينها بعض الأقاويل حول أن دينا الشربيني طالبت عمرو دياب، بإعلان عالقتهما رسميا من خلال الزواج، وهو الأمر الذي رفضه بشكل قاطع، لتنتهي علاقتهما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد