موقع مصر الإخباري
حوادث

المشدد 15 سنة لعاملين لاتهمهما بقتل صديقهما بمنشأة ناصر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 15 سنة لعاملين وذلك لاتهامهما بالقتل العمد، حيث قام المتهمان بقتل صديقهما بسبب خلافات شخصية بينهم، قام على إثرها الجناة باستدراج المجنى عليه إلى أحد الشوارع الخالية من المارة في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وقاما بالاعتداء عليه وتسديد له عدة طعنات نافذة، سقط على اثرها على الأرض غارقا في دمائه، وفروا هاربين.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمان، شبت بينهم وبين المجنى عليه مشادة، فقرر المتهمان استدراج الشاب للتخلص منه، وتبين أيضا أنهما أحضرا لهذا الغرض أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وارتكبا بهما الواقعة، وقاما باستدراج الضحية إلى أحد الشوارع الخالية من المارة في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وما أن تأكدوا من خلو الشارع من المواطنين انهالا عليه بالضرب، مسددان له عدة طعنات نافذة في العنق وانحاء متفرقة من الجسد، فسقط غارقا في دمائه وتوفى أثناء نقله إلى المستشفى من قبل شقيقه الذى حضر على الفور عقب علمه بالمشاجرة، فيما فرا المتهمان هاربا.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص، سقط أحدهم قتيلا بعد ان اعتدا عليها الطرف الأخر مستخدمين أسلحة بيضاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد