موقع مصر الإخباري
فن

هل يكون “ملوك الجدعنة 2” بدون مصطفى شعبان وعمرو سعد؟

أفادت مصادر بأن هناك نية لتقديم الجزء الثاني من مسلسل “ملوك الجدعنة” دون مشاركة بطليه عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وأوضحت المصادر أن صناع المسلسل وجدوا أنه ليس بالضرورة أن يكون الجزء الثاني هو استكمال لأحداث الأول، ولكن يمكن تقديم أحداث جديدة تبرز فكرة الصداقة والجدعنة التي اعتمد عليها المسلسل بنماذج أخرى من المجتمع سواء المصري أو العربي بشكل عام، دون أن تعتمد على أبطال بعينهم لتصبح أشبه بسلسلة من الأجزاء، وبالرغم من أن هذه الفكرة مطروحة بشكل قوي على مائدة صناع العمل إلا أنه لم يحسم الأمر بشكل نهائي حيث ما زالت الفكرة محل دراسة خصوصا أنه من الممكن عدم عرضها في رمضان القادم.

جاء ذلك بعدما تعاقد كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد على مسلسلات جديدة لرمضان 2022 ، وبالتالي انفصل كل منهما عن الآخر بمشروعه الجديد الذي ينشغل بتحضيره في الوقت الحالي، وهو ما يؤكد استحالة مشاركتهما في الجزء الثاني من “ملوك الجدعنة”.

يأتي هذا على الرغم من أن عمرو سعد ومصطفى شعبان كانا قد أبدى كل منهما موافقته المبدئية على تقديم جزء ثان من العمل، إلا أن هذا ارتبط بشرط وحيد وهو وجود سيناريو أقوى مما سبق وليس مجرد استغلالا فقط للنجاح السابق، وهو الأمر الذي لم يتوافر بعد، وجعل كل منهما يتجه لتقديم عمل منفرد مثلما أعلنا سابقا إما سيناريو قوي أو عمل منفرد.

وتعاقد عمرو سعد مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل جديد خلال رمضان 2022، على أن يتولى الإخراج أحمد خالد موسى، ليجتمع الثالثي مرة أخرى بعد مسلسل “ملوك الجدعنة”.

وتعاقد مصطفى شعبان على مسلسل جديد بعنوان “هو وهي وهم” من الشركة المتحدة للخدمات الإعالمية وشركة الباتروس للإنتاج الفني، ومن سيناريو وحوار شيرين دياب وإخراج خالد دياب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد