موقع مصر الإخباري
فن

أحمد فهمي يتورط في محاولة احتيال على مطربة سورية

قالت الفنانة السورية رشا رزق إنها تعرضت لمحاولة احتيال من قبل شخص ينتحل شخصية الفنان أحمد فهمي قام بالتواصل معها للمشاركة في فيلم جديد يتم تصويره في أوروبا.

ونشرت المطربة السورية لمتابعيها بموقع إنستجرام، صورة للرقم الذي تواصل معها، وأكدت أنه استطاع الحصول على رقمها عن طريق أصدقائها، واّدعى أنه أحمد فهمي، مضيفة: “يا جماعة كنت رح أتعرض لعملية نصب واحتيال وتوريط بمشاكل من قبل جهة اتصلت فيني وأخذوا رقمي من أصدقاء.. شخص ادعى أحمد فهمي )مغن ومقدم البرامج( اتصل فيني هو ومديرة أعماله”.

وتابعت رشا أنه طلب منها أن تؤمن له طاقًما من الفنيين العرب المقيمين في أوروبا، للمشاركة في فيلم جديد من إخراجه، الفتة إلى أنها تحمست للفكرة بشكل كبير وبدأت بمساعدته، وكتبت: “وبعد حديث طويل عن مشاركة في فيلم من إخراجه وطلب مني مساعدته طاقم عمل فني من مكياج وكومبارس من عرب عايشين بأوروبا وأنا تحمست لمساعدته إليجاد كاستينج”.

وأضافت رشا أنها اكتشفت أن هذا الشخص يقوم بالاحتيال عليها، ويتواصل مع الفتيات من الكومبارس لتوريطهن في أعمال لا أخلاقية، وهن قمن بإخبارها، محذرة البنات من أشخاص كهذا، وأن ينتبهن من هذه الصفحة وهذا الرقم، قائلة: “طلع هذا الشخص عم يحتال عليي ويتصل بالبنات الكومبارس ليورطهن بأمور ال أخالقية.. انتبهوا يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب وهذا الرقم الكاذب.. تاج لأحمد فهمي الحقيقي علشان يعرف”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد