موقع مصر الإخباري
فن

منهم إياد نصار.. تعرف على المسلسلات الإسلامية الإذاعية الجديدة

قال محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، إنه من بين المسلسلات الإسلامية الإذاعية التي اتفق على انتاجها مع عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات الدول الإسلامية “خاتم الأنبياء” و”عمر بن الخطاب”.

وأوضح في بيان صحفي أنه تم الاتفاق على الخطوط العريضة للعملين، لكن ما تزال تتم دراسة المعالجات والسيناريوهات الخاصة بالعمَلين، لافتًا إلى مشاركة نجوم كبار منهم سميحة أيوب ومحمود الحديني وحنان مطاوع وإياد نصار وسوسن بدر.

وأكد نوار أن المسلسلات التي سيتم إنتاجها تتناول موضوعات تاريخية وتراثية ودينية تحمل صبغة وسطية الإسلام واعتدال منهجه، وأنه دين يسر وتسامح يبتعد عن الغلو من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة.

واستقبل الإذاعي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية بمكتبه في الهيئة الوطنية للإعلام، الأسبوع الماضي، الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، والوفد المرافق له، ويضم أحمد مرتضى مدير البرامج بالاتحاد، في حضور بسمة حبيب رئيسة العلاقات الدولية بالهيئة الوطنية للإعلام.

وبحث الطرفان، خلال اللقاء تعزيز التعاون والتواصل في كافة الأنشطة الإذاعية والإعلامية والبرامجية، وتساهم في فهم صحيح الدين.

وبدوره، أكد الدكتور عمرو الليثي على ان الإذاعة المصرية من أعرق الإذاعات في العالم العربي ولها رسالة ودور مؤثر عبر التاريخ، ونتطلع إلى التعاون معاها في العديد من المجالات الإعلامية والإذاعية بما يخدم مصلحة الجانبين

كما تناول اللقاء دعم الإنتاج المشترك بين الاذاعة المصرية واتحاد اذاعات الدول الإسلامية، على أن يكون باكورة هذا التعاون إنتاج الإذعة المصرية ثلاث مسلسلات إذاعية درامية لصالح اتحاد الإذاعات الإسلامية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد