موقع مصر الإخباري
فن

زوجة نضال الشافعي تكشف حالته الصحية بعد الجراحة الثانية

طمأنت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، الجمهور على آخر تطورات حالته الصحية بعد أن أجرى الجراحة الثانية، بسبب وعكة صحية مفاجئة تعرض لها؛ إثر انفجار في القولون.

وقالت هند محمد علي، في تصريحات لهاإن حالة نضال الشافعي مستقرة، مشيرة إلى أنه غادر المستشفى، ويستكمل علاجه في المنزل خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن الجراحة الثانية تمت بنجاح، مضيفة: “الطبيب المعالج سيحدد بعد فترة من أسبوع إلى 10 أيام، ما إذا كان نضال بإمكانه الحركة أو الخروج والعودة إلى حياته الطبيعية”.

وأوضحت هند محمد علي، أن هناك تواصلا من خلالها بشكل مستمر مع الطبيب المعالج لزوجها، وأنه هو من يُحدد كل التفاصيل الخاصة بالعلاج وغيرها.. أولاً بأول.

وحول الأعمال الجديدة للفنان نضال الشافعي، قالت: إنه “لا توجد أي معلومات حالياً ما إذا كانت هناك تعاقدات على أعمال جديدة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عدمها، ولم يتحدد أي شيء بعد”.

وأضافت: “لكن كل اللي أقدر أقوله، إنه مرتبط بأعمال درامية بالفعل، في انتظار تماثله للشفاء حتى يجري تصويرها”، موضحة أنه “يجري تصوير مشاهد أخرى في تلك الأعمال دون نضال، لحين تعافيه وعودته قريباً”.

ويرقد نضال الشافعي على سرير المرض منذ أغسطس الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد “ميني بار”، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

وجاي الانفعال الذي عانى منه نضال الشافعي عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم “ميني بار”، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، ما أحدث ضغوطا سببت انفجاراً في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات، ورغم ذلك لايزال الفنان يخضع للعلاج.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد