موقع مصر الإخباري
فن

“هتدخلي معهد رقاصين”.. كيف أقنعت سلوى خطاب أهلها بالتمثيل؟

قالت الفنانة سلوى خطاب خلال ندوة تكريمها في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، إن عائلتها لم تكن لتتقبل دخولها معهد السينما.

وأضافت سلوى خطاب: ” جدتي قالت لي هتسيبي كلية التجارة وتتقدمي للدراسة في معهد الرقاصين”، مشيرة إلى أنها رفضت الاستسلام لهذا الأمر وأقنعت جدتها بدخول التمثيل بسبب الفنانة أمينة رزق نظرا لأن جدها من أشد المعجبين بها، وأنها ستكون مثلها في يوم من الأيام، وكان المسرح بوابتها لعالم الفن.

وقالت إنها محظوظة بالعمل مع الفنانة الراحلة سناء جميل والفنان الراحل جميل راتب فى مسلسل” الامتحان”، مضيفة أنها تعلمت من الأولى الالتزام والانضباط في العمل كونها فنانة تحمل رسالة ووعيًا وقدمت الكثير من أجل فنها وجمهورها.

وأكدت سلوى خطاب أن مصر تمتلك عدد كبير من المسارح ولكنها مغلقة وهذا أمر مؤسف لأنه هو من يبرز نبض الشارع المصري، وأكدت أن مسرحية “شهرزاد” من الأعمال الرائعة مع جميل راتب وسناء جميل، مشيرة إلى أنه هناك مسرحيات هامة قدمت في الماضي ولكنها لم تُسجل وهذا أمر محزن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد