موقع مصر الإخباري
فن

فيديو.. أول تعليق من منة شلبي عن ترشيحها لجائزة “إيمي”

تحدثت الممثلة لأول مرة على ترشيحها لجائزة “إيمي الدولية” عن فئة أفضل ممثلة.

وقالت منة شلبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاعلكم” المذاع على شاشة قناة “العربية”: “اتخضيت لأن دي كانت أمنية بس كنت حاسة إنها بعيدة عني، بالإضافة إن المسلسل اتصور واتعرض من فترة طويلة، وفوق ده كله المسلسل كان متعب لأعصابي شخصيا”.

وأضافت: “بصراحة وقت ما عرفت خبر الترشيح كنت في دبي، وهي وشها حلو عليا ، دي مش أول مرة آخد جائزة أو اسمع خبر فوزي بجائزة وأنا في دبي ، أول جائزة خدتها من ضمن 8 جوائز في مشواري كانت عن فيلم “نوارة” في مهرجان دبي”.

وفي إجابتها على سؤال حول مدى قدرتها على الخروج من تأثير الشخصية في حياتها العامة قالت: “هناك أدوار صعبة ، بعيدة عني شخصيا أو عمن أعرفهم في الحياة ، في تلك الحالة يجب على الممثل أن يفكر بطريقة هذه الشخصية ودوافعها ، لازم تحبي الشخصية حتى لو شريرة ، ولا أحكم عليها مثل المشاهد ، بل اتعاطف معها وأصدقها ، وأرى تصرفاتها من منظورها هي وليس من منظوري كإنسانة”.

وتابعت: “دايما بفكر هي بتفكر ازاي وبتعمل ده ليه ، الفكرة مش إني إزاي أخرج من الشخصية؟ الفكرة إني بفكر طول وقت التحضير بطريقة مش طريقتي الطبيعية كمنة ، وبالتالي الصعوبة إني أرجع أفكر تاني بشخصيتي بعد ما أخلص تصوير”.

وردا على سؤال حول فلسفتها في اختيار أدوارها قالت: “أنا شخص بحب المخاطرة ، يعني في “كل اسبوع يوم جمعة” كان فيه عناصر حلوة زي المخرج محمد شاكر خضير، وآسر ياسين، وسوسن بدر ، والأهم إن كل الناس اللي وقفت ورا الكاميرا كانوا نجوم وعندهم وعي كبير بالعمل اللي بنقدمه”.

وفي ردها على وصف المسلسل بالجريء، أوضحت منة شلبي أن الحياة مليئة بالأنواع المختلفة من الفن، مشيرة إلى أن الجمهور أصبح لديه قدرا من الوعي بأن الفنان لا لايقدم شخصيته الحقيقية بل يقدم شخصيات مكتوبة”.

وتابعت: “مش بمثل عشان أقدم نفسي للجمهور كبنت جميلة ولطيفة ، أنا لا أحب هذا الطرح وإن احترمت من يفعله ، لكن ربنا اداني موهبة إني أقدم وجوه وشخصيات نساء مختلفة ممكن أقدم من خلالهم رسالة”.

وأكدت منة شلبي أنها ستحضر حفل توزيع جوائز “إيمي” مضيفة: “ده انجاز كبير وفخر ليا إني اوصل للمرحلة دي وأحضر الحفل ضمن أربع ممثلات مرشحات للجائزة دي ، حاجة جميلة وسعيدة بيها جدا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد