موقع مصر الإخباري
فن

هاني شاكر يعود إلى التمثيل بمسلسل جديد

قال المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه يستعد للعودة إلى مجال التمثيل، من خلال عمل درامي.

وأعلن هاني شاكر في تصريحات أنه يعمل على فكرة مسلسل مع السيناريست أيمن سلامة، متمنيا أن يخرج إلى النور.

وحول قرار نقابة المهن الموسيقية بتغريم المطرب أحمد سعد 20 ألف جنيه بعد أن أحيا حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي على فلاشة، قال شاكر، إن ذلك القرار جاء على خلفية عدم التزام “سعد” بقرار النقيب.

وأضاف هاني شاكر: “أحمد سعد أخطأ لأنه لم يلتزم بقرار النقابة، واحيا حفلاً غنائياً في الساحل على الفلاشة دون فرقة موسيقية، بالتالي هو يستحق هذا العقاب، ولا توجد مجاملات في القرارات، وهو أرسل لي اعتذاراً عما فعله ووعدني بأنه سوف يلتزم بالقرار في حفلاته المقبلة”.

وحول سحب الترخيص من حسن شاكوش، قال: “السبب في إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي هو الفيديوهات الغريبة التي رأيناها، والتي لا تعبر عن قيمنا وأخلاقنا ومبادئنا وعاداتنا وتقاليدنا، وأعتقد هذا أقل عقاب يتم تطبيقه عليهم، وقرار سحب الرخصة من شاكوش نهائي لا تراجع فيه، فهو قرار تم اتخاذه بإجماع من المجلس”.

أما عن وضع مطربي الراب من قرار الفلاشة، فقال: “بطبق عليهم القرار، لكن يحق للمطرب تقديم التماس للمجلس بضرورة استخدام الفلاشة في بعض الأغاني مع وجود فرقة موسيقية”.

وعن سبب اتخاذه قرار عدم الغناء على الفلاشة، قال: “هذا القرار من أجل أن يعمل أبناؤنا الموسيقيون، وأيضاً لكي يعود الفن ذا قيمة”.

وفي سياق آخر، أكد هاني شاكر أنه يعتمد على أولاده في التعامل مع السوشيال ميديا وحساباته عليها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد