موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

صلاح يقود ليفربول لاكتساح بورتو البرتغالي ..وميسي يسجل في فوز سان جيرمان علي السيتي

واصل محمد صلاح ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ليفربول إلى فوز كبير ومهم 5 / 1 على مضيفه بورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا. في حين فاز باريس سان جيرمان علي مانشستر سيتي بهدغفين للاشي في مباره شهدت اول هدف للنجم ميسي

أكد ليفربول بدايته القوية في دور المجموعات للبطولة هذا الموسم حيث حقق انتصاره الثاني على التوالي ليظل متربعا بمفرده على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط مقابل، بينما تجمد رصيد بورتو عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وعاند الحظ بورتو قبل بداية المباراة حيث أصيب المدافع المخضرم بيبي خلال مرحلة الإحماء ولعب مكانه فابيو كاردوزو كما أصيب اللاعب أوتافيو وترك الملعب بعد أقل من ربع ساعة من بداية اللقاء.

وأنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما المصري الدولي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الدقيقتين 18 و45.

وفي الشوط الثاني ، أضاف ليفربول هدفا ثالثا في الدقيقة 60 بتوقيع صلاح فيما سجل الإيراني هدف حفظ ماء الوجه لبورتو في الدقيقة 74 قبل أن يحرز البديل روبرتو فيرمينو هدفين لليفربول في الدقيقتين 77 و81.
اما في المباره الثانيه سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي أول أهدافه مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بثنائية نظيفة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم سان جيرمان بهدف سجله إدريسا جاي في الدقيقة الثامنة وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 74، ليصبح هذا الهدف هو الأول لميسي مع سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف بعد 21 عاما قضاها في نادي برشلونة.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام كلوب بروج، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وكان سان جيرمان تعادل مع كلوب بروج 1-1 في مستهل مبارياته بهذه المجموعة، فيما فاز مانشستر سيتي على لايبزج 6-3 في الجولة الأولى
وفي مباراه ثالثه سقط نادي ريال مدريد في فخ الخسارة أمام فريق شيريف تيراسبول، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وافتتح جاسربيك يحشيبويف أهداف اللقاء لصالح فريق شيريف في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

واستطاع كريم بنزيما أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 65، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وخطف سيباستيان ثيل هدف الفوز لصالح فريق شيريف في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وتصدر شيريف تيراسبول جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء ريال مدريد ثانياً برصيد 3 نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد