موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. أروى جودة خطيبي ألف أغنية للعدس عشاني

كشفت الفنانة أروى جودة، الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، أنها لاحظت خلال فترة خطبتها للفنان التركي أوزجان دينيز الرومانسية التي يتمتع بها الشعب التركي.

وأوضحت: “هما عندهم حتة الرومانسية، اللي هو يفاجئك بموقف. أنا إتفاجئت من كام شهر إنه كتب أغنية عن أد إيه بيحب شربة العدس، حسيت إيه ده معقولة، العدس إتكتب عليه أغنية عشان خاطري.”

وقالت أروى جودة إنها بدأت العمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 13 سنة، وتلقت تدريبا على مشية “الموديل” للاحتفاظ بتوازنها أثناء المشي بفساتين ثقيلة، موضحة: “في الأول كنت بتمرن وكانوا بيحطولي كتاب على راسي. في فستان مرة لبسته كان جيفنشي، كان قصير بس كله أحجار كبيرة جدا، فكان وزنه 25 كيلو. فأنا شايلة 25 كيلو، ولابسة كعب 25 كيلو برضه، تقريبا كان أعلى كعب لبسته.”

ونوهت الفنانة إن إحدى صعوبات مهنة التمثيل هي العمل لساعات طويلة مع ابتسامة، مهما كانت المشاكل التي يمر بها الممثل، لافتة إلى موقف صعب مرت به: “جدي توفاه الله أثناء ما إحنا كنا بنصور مسلسل العهد. للأسف التصوير بتاعنا اليوم اللي بعده كان في الفيوم، كلمت الإنتاج قلتلهم معلش أجلوني يوم، قالولي أروى إحنا كل اللي نقدر نعمله أجلنالك التصوير ساعتين. رحت الدفنة، مفيش عزا ومشيت.”

وأكدت أروى أنها كانت ضد فكرة دخول مجال التمثيل في البداية لكنها أحبته بعد ذلك، وكثيرا ما تقرأ سيناريوهات تشعرها بأنها تبحث عن إجابات لأسئلة في حياتها، ويسعدها تجسيد شخصية جديدة كل مرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد