موقع مصر الإخباري
فن

بالصورة.. الملكة إليزابيث بجوار نجوم جيمس بوند No time to Die

عرض متحف مدام توسو، فى لندن، جميع تماثيل نجوم فيلم جيمس بوند No time to Die الذين أدوا دور العميل السرى 007 فى القاعة الملكية بجانب تمثال للملكة إليزابيث الثانية، وسوف يكون هذا العرض متاحًا للزوار بدءًا من غدا 30 سبتمبر الجارى.

عملاء جيمس بوند برفقة الملكة اليزابيث

وحسب ما نشره موقع entertainment ، قال تيم ووترز، المدير العام للمتحف: “لقد كان جيمس بوند أسطورة في الشاشة الكبيرة لما يقرب من 60 عامًا.. وكان يجب الاحتفاء بالجزء الخامس والعشرين الذى طال انتظاره، لذلك أردنا أن نكون جزءًا من هذه اللحظة التاريخية بطريقة لا يمكن أن تفعلها إلا مدام توسو لندن من خلال لم شمل كريج، وكونرى، ولازنبى، ومور، ودالتون، وبروسنان، ومن هنا يحصل عشاق السلسلة على فرصة لا تُضاهى للقاء العميل المفضل لديهم – كل ذلك في نفس المكان وفي نفس الوقت”.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن منتجة سلسلة جيمس بوند، باربرا بروكولى، أكدت – في وقت سابق – أن شخصية العميل 007 ستكون دائمًا شخصية ذكورية، وقالت رئيسة Eon Productions ، حسب ما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إنها ستناقش من سيتولى الدور بعد دانيال كريج، العام المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون رجلاً.

 

وقالت باربرا بروكولى: “جيمس بوند شخصية ذكورية.. آمل أن يكون هناك العديد والعديد من الأفلام التي يتم إنتاجها عن النساء، وللنساء، لكن العميل 007 لن يكون امرأة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد