موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. صفية العمري: أي حد بيقول تاريخي الفني

قالت الفنانة القديرة صفية العمري، في برنامج أسرار النجوم في إذاعة نجوم F.M ، إن هناك أشياء لا تستطيع استيعابها بخصوص الجيل الجديد من الفنانات.

 

وأوضحت لمقدمة البرنامج إنجي علي: “بتبقى نجمة طالعة تتصور بفستان، مين دي أنا عاوزة أعرف هذه الفنانة اللطيفة الجميلة اللي لابسه فستان حلو تاريخها هو إيه عملت إيه، وبقى أي حد بيقول تاريخي الفني، هو فين في أسماء كتيرة وفي ناس كتيرة ببقى شايفاهم ومش عارفة أسمهم”.

 

ونصحت صفية العمري جيل الفنانات الجديد: ” قدمي فن، واهتموا بالأعمال اللي بتقدموها”.

وكانت صفية العمري، كشفت في لقاء تليفزيوني قريب مع الإعلامية لميس الحديدي عن شائعة طاردتها لفترات طويلة ودمرت حياتها وهي الترويج بأنها أجرت عملية تجميل فاشلة أدت الى تشويه وجهها، مشيرة إلى إصابتها بالعصب السابع وظلت لفترات طويلة تتعالج منه.

أوضحت أنها أصيبت بالعصب السابع وظلت لفترات طويلة تتعالج منه، وأدى ذلك إلى ارتخاء في عضلة العين وشلل في الجزء الأيسر من وجهها، وتلك الإصابة حدثت أثناء تصويرها فيلم “صاحب الإدارة بواب عمارة”.

وأشارت العمري، إلى أن طبيبها كان يحضر أعمال التصوير، مؤكدة أنها تماثلت للشفاء بعد حصولها على الأدوية اللازمة وتناول المكملات الغذائية.  

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد