موقع مصر الإخباري
فن

مينا مسعود يشوق الجمهور بأحداث الجزء الثاني لفيلم Aladdin

كشف النجم الكندي من أصول مصرية مينا مسعود تفاصيل وتطورات الجزء الثانى من سلسلة أفلام Aladdin، الذى تم الإعلان عنه منذ عدة أشهر، بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الاول من الفيلم فى عام 2019، ليحصد مليار و50 مليون دولار فى شباك التذاكر.

ونقل موقع screenrant فى تقرير له جانبا من تصريحات النجم العالمي مسعود، الذى أكد أن الجزء الثانى من فيلم علاء الدين مازال قيد الكتابة ومرحلة الإعداد، مؤكداً أن القيود التى فرضتها الدول مؤخراً بسبب تفشى جائحة كورونا السبب وراء تأخير طرح الفيلم حتى الآن.

وقدم مسعود فيلم علاء الدين Aladdin، الذى بدء إعداده عام 2019، الذى حولته ديزنى من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكى علاء الدين الذى طرح عام 1992، ونجح فى تحقيق شعبية كبيرة آنذاك.

 

فيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية ” علاء الدين Aladdin”، والنجمة نعومى سكوت بدور “Jasmine” حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجني ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة إلى نجومية ويل سميث.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد