موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

وفاة مدمن داخل مصحة غير مرخصة بالهرم… وتحريات لكشف الملابسات

 

تكثيف  الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، جهودها  ملابسات وفاة شاب في العقد الثالث من عمره، أنفاسه الأخيرة داخل مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بدائرة قسم شرطة الأهرام، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الهرم، من زوجة شاب يدعي “إسلام ي” في العقد الثالث من عمره، مفادها وفاته داخل مصحة لعلاج الإدمان بدائرة القسم، وأنها قامت بوضع زوجها داخل المصحة لعلاجه من ادمان مخدر الهيروين، وتلقيها اتصالا من القائمين علي المصحة تفيد بتعرض زوجها لحالة أعباء شديده ووفاته إثر ذلك.

على الفور انتقل الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، لمكان الواقعة، والفحص تبين أن المصحة غير مرخصة وتبين عدم وجود أي مسئول بداخلها، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وبيان هناك شبهة جنائية من عدمة، وضبط المسؤلين عن المصحة، وسؤال الشهود والمتواجدين، والتحفظ على المستندات والأوراق الموجودة، وبيان تر خيصها من عدمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد