موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةعربي وعالمي

التحالف العربي يحبط هجوما حوثيا في اتجاه الاراضي السعودية

 

 

وسط تصاعد للقصف المتبادل بين الحوثيين والجيش السعودي أعلن التحالف العربي أن الدفاعات السعودية اعترضت ودمرت مسيرة ملغمة أطلقتها جماعة “أنصار الله” الحوثية باتجاه مدينة خميس مشيط جنوبي المملكة.

و أدانت جمهورية مصر العربية، اليوم 2 أكتوبر 2021، بأشد العبارات مواصلة ميليشيا الحوثي هجماتها صوب أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي كان أخرها محاولة استهداف أحياء سكنية بمحافظة أحد المسارحة باستخدام طائرة مُفخخة بدون طيار مما أسفر عن تضرر عدد من المنازل والممتلكات المدنية جراء اعتراض الطائرة.

وتُجدّد مصر التأكيد على وقوفها بجانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة استمرار هذه الهجمات الإرهابية الآثمة التي تُمثل انتهاكًا لقواعد القانون الدولي وتهديدًا للأمن والاستقرار بالمنطقة؛ كما تُعرب مصر عن دعمها لما تتخذه المملكة من تدابير وإجراءات لصون أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمُقيمين على أراضيها.

التحالف العربي يحبط هجوما حوثيا في اتجاه الاراضي السعودية

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية أعلن أمس السبت اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقت باتجاه مدينة جازان في المملكة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد