موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. كمال أبو رية يكشف حقيقة الجزء الثاني من سوق العصر

كشف الفنان كمال أبو رية حقيقة الأخبار التي انتشرت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “سوق العصر” الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد عبد العزيز.

 

قال الفنان كمال أبو رية إنه عرض عليه مسلسل يجمعه بزميله الفنان أحمد عبدالعزيز، ولكن هذا المسلسل ليس الجزء الثان لـ سوق العصر كما أذيع.

وأوضح كمال أبو رية في  برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أن هذا المسلسل الجديد يحمل اسم “أهل الشر”، لافتًا إلى أنه قرأ سيناريو المسلسل حتى الحلقة الرابعة، ونفس الأمر فعله أحمد عبد العزيز ثم تحدثا سويا واتفقا على عدم تقديم هذا المسلسل لأنهما لم يعجبا به.

وأوضح أن السبب يكمن في أن مؤلف المسلسل هو شاب صغير وكان سيتولى إنتاجه أيضا وكتب عبر مواقع السوشيال ميديا أنهما سيشاركان في هذا المسلسل وسيعيدهما معا من جديد، لكن كل هذا كذب.

وعرض مؤخرا لكمال أبو رية حكاية “قلب مفتوح” ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب” وشارك في بطولتها الفنانة فيدرا، وعماد رشاد، موحمد عادل، ونور إيهاب ورانيا ملاح، وهو من تأليف هشام إسماعيل، وإخراج أحمد خالد أمين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد