موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظة دمياط تتابع إجراءات القرعة العلنية لتسكين المتقدمين بتظلمات الوحدات السكنية

 

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، الإجراءات التي اتخذتها اللجنة المُشكلة برئاسة اللواء مجدى الوصيف، السكرتير العام المساعد وعضوية اللواء أ. ح وليد المعداوى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، لتسكين المستحقين ممن انطبق عليهم الشروط بالوحدات السكنية بمشروع شمال وجنوب الصيادين بمدينة رأس البر، وذلك بناءًا على التظلمات المُقدمة فى هذا الشأن.

قرعة علنية

و تأتى تلك الإجراءات، وفقا للشروط المُعلن عنها مسبقاً لتسكين المستحقين، حيث تم العمل بها خلال القرعة العلنية التي تم إجرائها في شهر أبريل الماضي.

قرعه علنيه

والجدير بالذكر، أن مشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين بمدينة رأس البر، جاء بالتعاون بين محافظة دمياط و صندوق التنمية الحضرية.

ويأتي ذلك للقضاء على آخر منطقة عشوائية غير آمنة داخل المحافظة، لتتحول من بقعة تكتظ بعشش عشوائية غير مُأهلة للسكن إلى منطقة حضارية تضم عمارات سكنية مصممة على طراز حديث متكامل المرافق، إلى جانب تنفيذ أعمال رصف للطرق وتخطيط الموقع وإنشاء ممشى موازٍ لنهر النيل.

قرعة علنية

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد