موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رئيس إتحاد شباب المؤتمر: رفع الوعي لدي المواطن يجعله مدرك لقضايا الوطن ويكون جزء من حلها

 

قال إسلام تمراز رئيس إتحاد شباب حزب المؤتمر، أنه يجب على كافه المسئولين استيعاب رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جاءت في كلمته اليوم في الندوه التثقيفيه التي نظمتها القوات المسلحه بمناسبه انتصارات اكتوبر المجيدة .

وقال رئيس إتحاد شباب حزب المؤتمر ، إن قضيه رفع الوعي لدي المواطنين أمر يخص كل مسئول في مصر ويجب التركيز عليه في كل اللقاءات المباشره مع المواطنين في كل مكان ، من أجل رفع الوعي لدي جميع المواطنين فى الشارع المصري وبالتالي يكون المواطن مدرك لقضايا الوطن ويكون جزء من حلها.

وقال تمراز أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق فيما وعد به المصريين والتنميه والبناء في كل مكان في مصر الان التي تشهد طفره كبيره ، وانتصار علي كل العراقيل التي وضعت امام التنميه في مصر طوال السنوات الماضيه فهو انتصار يعادل انتصار اكتوبر الذي وصفه الرئيس بانه نعجزه عسكريه بكب المقاييس

واضاف تمراز ، ان ما يحدث علي ارض مصر من بناء وتنميه ومشروعات ومبادرات اجتماعيه وصحيه وتنمويه هو معجزه بكل المقاييس ومعايير التنميه المستدامه وبداية لبناء الجمهورية الجديدة التى بدأ وضع بنيتها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد