موقع مصر الإخباري
رياضة

السعوديه تهزم اليابان وتتصدر مجموعتها في تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم

فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدمعلي نظيره الياباني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 علي استاد الجوهره المشعه في مدينه جده .

ونجح اللاعب فراس البريكان في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 71 من عمر المباراة من خطأ قاتل لمدافع الساموراي.

وتلك هي المباراة الثالثة للمنتخب السعودي في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 حيث حقق الأخضر الفوز في جميع المباريات.

وفاز الأخضر السعودي في شهر سبتمبر الماضي على فيتنام وعمان توالياً قبل أن يفوز اليوم على منتخب اليابان.

‪وأصبح رصيد المنتخب حاليًا 9 نقاط في المركز الأول في المجموعة الثانية في انتظار مواجهة المنتخب الأسترالي مع نظيره العماني حيث يملك الأستراليون 6 نقاط.

وكان المنتخب الياباني قد خسر في المباراة الأولى من منتخب عمان، لكنه تدارك الأمر سريعًا وفاز على الصين في الثانية قبل أن ينهزم اليوم أمام السعوديين ليصبح رصيد الساموراي 3 نقاط.

قدم لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فراس البريكان التهنئة للجماهير السعودية وبالذات التي ساندت المنتخب أمام اليابان في الملعب،
وقال فراس :” نعم سجلت هدفاً لا ينسى بالنسبة لي، لكن الأهم هو حصولنا على النقاط الثلاث وبلوغنا النقطة التاسعة، كما أن تكتيك مدربنا “رينارد” كان واضحاً وهو الضغط على الخصم وعدم ترك المساحات للخصم، وهو ما تحقق ولله الحمد.

وزاد “البريكان” : ما طلبه مني المدرب هو ذات الشيء الذي طلبه من زميلي المهاجم صالح الشهري، والفرق هو أن الله وفقني وسجلت، وكما أسلفت الأهم هو النقاط الثلاث دون النظر من سجل”.
يُذكر أن المنتخب السعودي كان قد حسم آخر مواجهة له مع المنتخب الياباني على ملعب الجوهرة المشعة بحسم تأهله لمونديال 2018، بهدف عن طريق لاعبه فهد المولد،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد