موقع مصر الإخباري
فن

أحمد بسيوني يطرح أغنية “يا غالية” ..

أطلق المغني أحمد بسيوني أغنية “يا غالية” ليلة أمس بالتعاون مع الموزع حسين جمال، واصطحبتها البوستر الخاص لها الذي يذكرنا بمسلسل Ramy.

يظهر الثنائي أحمد بسيوني وحسين جمال على البوستر بداخل إطار أبيض مع خلفية زرقاء، بينما اسم الأغنية مكتوب في أعلى الصورة، ونجده مرة أخرى باللون اللأحمر بداخل دائرة صفراء، بالإضافة إلى أسامي فريق العمل في الأسفل.

وقد يلاحظ البعض تشابه بين البوستر الذي صممه علي نافع وبوستر الموسم الثالث من مسلسل Ramy، لأن الأخير أيضًا تضمن نفس العناصر مثل الإطار الأبيض والخلفية زرقاء ذات نفس الدرجة، واسم المسلسل المكتوب مرتين من بينهما مرة بداخل دائرة صفراء.

الجدير بالذكر أن عدد من متابعي النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي قد لاحظوا التشابه.

وأغنية “يا غالية” من غناء وكلمات أحمد بسيوني وتوزيع حسين جمال، بمشاركة من عازفي الكمان أمير سرور، سلمى سرور، ولطفي أبازة.

بدأ عرض الموسم الثالث من RAMY على منصة “هولو” وOSN+ يوم الجمعة الماضي، ويدور المسلسل حول حيرة “رامي” بين عاداته وتقاليده العربية والإسلامية والثقافة الغربية في أمريكا.

مسلسل Ramy من تأليف رامي يوسف وآري كاتشر وريان ويلش، ومن بطولة رامي يوسف، هيام عباس، مي قلماوي، عمرو واكد، ليث نقلي، ستيف واي، بيلا حديد، شادي ألفونس، محمد عامر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد