موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

أحمد نويصر : حرب اكتوبر المجيدة مازالت تلهم المصريين فى انطلاقهم نحو المستقبل

 

النائب أحمد نويصر : حرب اكتوبر المجيدة ..اخرجت أفضل ما فى هذا الشعب وأنه قادر أن يحقق المستحيل

النائب أحمد نويصر : القوات المسلحة دائما محافظه على العهد بصون الوطن

هنأ النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وأبناء القوات المسلحة البواسل والشعب المصرى العظيم ، بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيد .

وأوضح عضو مجلس النواب ، أن إنتصارات حرب اكتوبر ، مازالت تلهم المصريين فى انطلاقهم نحو المستقبل ، لأنها اخرجت أفضل ما فى هذا الشعب وأكدت بالواقع العملى أن الشعب المصرى يستطيع أن يحقق المستحيل إذا وضع فى موضع الاختبار ، مؤكدا أننا سنظل نستلهم روح نصر أكتوبر العظيم في حياتنا .

وأكد النائب أحمد سعد نويصر ، أن القوات المسلحة بما حققته من إنجازات عبقرية فى الحرب حطمت أحلام اسرائيل فى البقاء فى سيناء للأبد، وأننا فى الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد ووسط ما يواجه الدولة المصرية من تحديات ، تبقى القوات المسلحة محافظة على العهد بصون الوطن وحماية مقدرات الشعب، واقفة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها أو الاقتراب من تراب الوطن .

وأضاف عضو مجلس النواب ، أن القوات المسلحة تشارك أيضا فى دعم مؤسسات الدولة فى البناء والتعمير وتنفيذ المشروعات القومية العملاقة التى تأخرت كثيراً، ثم جاء الرئيس السيسى ليسابق الزمن فى تنفيذ المشروعات الكبرى وإنجازها، بهدف تحقيق الطفرة الاقتصادية التى تستحقها والسير بنا نحو الجمهورية الجديدة وتحقيق أهدافها بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري العظيم .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد