موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بالتخصص .. الزمالك يهزم الاهلي في نصف نهائي بطولة افريقيا لكره اليد

بالتخصص فاز فريق الزمالك لكره اليد علي غريمه الاهلي بنتيجة 26 – 25 و ذلك فى مباراة الدور قبل النهائي لبطولة افريقيا فى نسختها ال43 للاندية الابطال لكرة اليد ليتأهل نادى الزمالك الى المباراة النهائية للبطولة.
يلاقي الزمالكفريق الترجي التونسي في لقاء ثأري بعد الهزيمه منه في نهائي البطوله العربيه منذ ايام
شهدت مباراه الاهلي والزمالك تبادل الفوز بين الفريقين وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بنتيجة 13 – 13، قبل أن ينتزع أبناء القلعة البيضاء الفوز في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الثاني.
وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تقدم للمارد الأحمر بنتيجة 5 – 3 مع نهاية العشر دقائق الأولى، قبل أن يستعيد الفارس الأبيض توازنه ويصل للدقيقة 20 وهو متقدم بنتيجة 9 – 8، قبل أن يتعادل أحمد عادل لاعب دائرة الأهلي قبل انطلاق صافرة الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل بنتيجة 13 – 13.
ونجح الاهلي في اول الشوط الثاني في توسيع الفارق الي 3 اهداف الا ان رعونه واستعجال لاعبيه حالت دون الحفاظ علي الفارق ومجح الزمالك في خطف هدف الفوز في الثواني الاخيرهع من كره سريعه ليفوز بالمبياراه وسط فرحه لاعبيه وخيبة امل لاهلي وجمهوره
ومن المقرر، أن يلتقي زملاء أحمد الأحمر في النهائي مع نادي الترجي التونسي والذي صعد بعد فوزه على مواطنه الإفريقي بنتيجة 31 – 22.

يذكر ان الزمالك فاز علي الاهلي في مباراه السوبر المصري في الشهر الماضي بنفس السيناريو تقريبا

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد