موقع مصر الإخباري
فن

شرين عبد الوهاب تكشف اسرار حياتها وامنية الطفوله (شاهد)

كشفت الفنانه شيرين عبد الوهاب تفاصيل واسرار حياتها الشخصيه ومشوراها الفني في حله جديده من حلقات برنامج صاحبه السعاده الذي تقدمه النجمه اسعاد يونس علي قناة دي ام سي
أكدت شيرين عبد الوهاب، أنها فخورة بالعمل في العشرين عاما منذ بداية ظهورها مع أكبر الموزعين والملحنين، مقدمة الشكر لنصر محروس الذي قدمها للجمهور لأول مرة.
وأضافت شيرين عبد الوهاب، أنها خلال الفترة الماضية بدأت في التركيز في حياتها رغم كل الظروف الصعبة،


وأشارت إلي أنها تحظى بكم كبير من حب المصريين لم يصل إليه أي نجم أو لاعب كرة – مع احترامي للجميع- حسب تعبيرها.
وأضافت شيرين عبد الوهاب:” انا شقيت طوال 20 سنة
وخلال الحلقة كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب الكثير من أسرار حياتها وأصعب أيام حياتها، الفترة التى عاشتها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وأضافت أنها بدأت في الرجيم الفترة الماضية ولكن تأكل كل شئ بنسب قليلة جداً، مرددة أنا جسمي كان معبي مياه كتير بس قدرت بنظام الرجيم ده اتخلص منها

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل أمنياتها وهي طفلة، وهل كانت تتوقع المكانة التي وصلت لها حاليًا أم لا؟، مؤكدة أن أقصى خيال وصلت له وهي طفلة أن تكون صاحبة محل أدوات تجميل.

وأضافت عبدالوهاب، مكنتش متخيلة أني هكون في المكانة اللي وصلت لها دلوقتي، بس كنت حاسة أن ربنا شايلي حاجة حلوة لكن مش أوي كده».

وتابعت: «وأنا صغيرة كنت متخيلة أن هيكون عندي أهم محل بيبيع أدوات تجميل في مصر ويكون له فروع في المحافظات متخيلتش أنه هيكون على مستوى الشرق الأوسط».

وأردفت: «بيتم استقبالي أحسن استقبال في السعودية والكويت وتونس والامارات ولبنان وسوريا، وفي بلاد مكنتش محظوظ أسافرها زي العراق وليبيا وبعتز جدًا بزيارتي للسودان، فأنا محظوظة بحب الناس لي في
وأضافت: «الجمهور مدلعني جدا.. مكنتش فاكرة إن الناس مسؤولة عني.. حب الجمهور معناها رضا ربنا عليا.. من غير حب الجمهور مكنتش أقدر أرجع أقف على رجلي تاني».
وتابعت: «رجعت لحياة شيرين بتاعة زمان.. كل حاجة بحبها باخد منها حتة.. والحمد لله شعري طول».
كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تلقيها مكالمة من المطربة الكبيرة نجاة، حيث قالت لها إنها خليفتها في الغناء.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن المطربة الكبيرة نجاة قدمت لها الدعم الكامل عقب الانفصال عن زوجها حسام حبيب، مشيرة إلي نجاة هي مطربتها المفضلة.

وأوضحت شيرين، أن المطربة مدحت صالح من أوائل المطربين الذين قدموا الدعم الكامل لما، مثله مثل حنان ومني عبد الغني وحميد الشاعري وغيرهم.

وعبرت شيرين عبد الوهاب، عن فرحتها بالنجاح الكبير الذي يقدمه المطرب احمد سعد، وخاصة بعد اتجاهه للغناء اللايت مثل اغنية وسع وسع .

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها كانت خائفة من أن يشمت فيها أصحابها عقب الانفصال عن زواجها حسام حبيب، مشيرة إلى أن جميع أصدقها منحوها كل الحب والتقدير وساعدها على الخروج من حياتها الصعبة.

وأضافت شيرين،: أنا حلقت شعري عشان قرأت إن خلق الشعر بداية جديدة من النفس، حلقته عشان أبدا حياة جديدة، منوهة بأنها بدأت النوم بطريقة طبيعية دون الاحتياج لأدوية.

وأوضحت شيرين، أن كل الفضل للدكتور نبيل عبد المقصود، الشهير بطبيب علاج الإدمان، لافتة إلى أن الإدمان ليس مخدرات فقط، فهناك إدمان لعادات سيئة.
وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قد عبرت عن ، سعادتها الشديدة باستقبال الفنانة شيرين عبدالوهاب في برنامج «صاحبة السعادة»، مضيفة أنها صوت مصر.
وتابعت يونس بيني وبين شيرين عهد، كل ما تنوي تطلع معايا بتطلع لأنها بتطلع معايا لوحدي، هي اللي أنتوا بتحبوها، وبتزعلوا لزعلها، واللي صوتها له طلة، زي ما وشها له طلة بالضبط».

وتابعت: «شيرين هي صوت مصر، ووردتي الحمراء، مين يقدر يبقى عنده فرصة يقعد مع شيرين ويضيع الفرصة دي؟ فأنا بيني وبينها عهد».

وأردفت: «كل ما تحب تفضفض وتكلم تظهر معايا في صاحبة السعادة، وكمان عاهدتني أنها تركز في عملها الفترة القادمة»

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد