موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

إختفاء جثة متوفي من مقابر الفشن ببني سويف.. والنيابة تحقق

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، بتشكيل لجنة فنية من الوحده المحلية لمعاينه مكان الواقعة وطلب تحريات المباحث، فى إختفاء جثة متوفي من مقابر الفشن ببني سويف .


تلقت مديرية أمن بني سويف برئاسة اللواء محمد مراد مدير الأمن، إخطارًا من العقيد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا من “أحمد محمد أبوالحسن” سائق، مقيم بمدينة الفشن، بأنه أثناء توجهه لزيارة والده في المقابر برفقة والدته وأشقائه لزيارة والدهم المتوفي منذ عامين في مقابر قرية العجرة التابعة لدائرة المركز تبين هدم جزء من المقبره واختفاء جثة والده.

وقال مقدم البلاغ في المحضر، إن أشقاءه الثلاثة فوجئوا بآثار هدم وتحطيم للمقبرة داخل حوش المقابر الخاصة بأسرتهم واختفاء جثة والدهم، وعقب ذلك تواصلوا معه هاتفيا كونه الشقيق الأكبر” وحضر علي الفور إلي المكان واتفق مع أشقائه علي التوجه لمركز الشرطة لتحرير محضر لإثبات الواقعة.

وأكد في أقواله، أنه أثناء ذهابه مع أشقائه “أبوالحسن وقرني وحسين” لزيارة قبر والدهم في مقابر الأسرة بقرية “العجرة” التابعة لمركز الفشن فوجئوا بهدم المقبرة وعدم وجود جثة والدهم، وتم تحرير المحضر رقم 1002 لسنة 2021 إداري مركز شرطة الفشن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد