موقع مصر الإخباري
فن

هنيدي يحتفل بهدف محمد صلاح علي طريقتة

 

علق الفنان محمد هنيدي، على هدف نجم منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح في شباك فريق مانشيستر سيتي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، بالدوري الإنجليزي.

ونشر محمد هنيدي، صورة لمحمد صلاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook بعد تسجيل الهدف، وعلق: “نجريج = 1 ، النرويج = 0”.

وقاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “آنفيلد”، ضمن قمة الأسبوع الـ11 من منافسات بريميرليج.

ليفربول حقق انتصاره الثالث في الموسم الحالي، ليصل رصيد “الريدز” إلى 13 نقطة في المركز الثامن من تسع مباريات.

في المقابل توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني ليصبح الفارق مع آرسنال أربع نقاط، حيث فاز “الجانرز” على ليدز يونايتد بنتيجة (1-0).

كما احتفل محمد هنيدي، بفوز فريق ريال مدريد على برشلونة في قمة الدوري الأسباني (كلاسيكو الأرض) وكتب: “سكوت سكوت سكوت.. جات الملوك ملوك ملوك”.

وحقق نادي ريال مدريد، فوزاً ثميناً على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وانفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 25 نقطة، بينما توقف رصيد برشلونة عند النقطة 22 في المركز الثاني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد