موقع مصر الإخباري
رياضة

ليفربول يهزم وست هام يونايتد بهدف

فاز فريق ليفربول الانجليزي علي وست هام بهدف وحيد في في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأنفيلد»، في إطار منافسات الجولة ال12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل هدف ليفربول نونيرز في الدقيقه 22 من عمر المباراه

أحرز داروين نونيز هدف اللقاء الوحيد لصالح ليفربول في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية رائعة من كوستاس إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها نونيز برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.
واضاع وست هام ضربه جزاء في الدقيقه 45 من عمر المباراه بعد ان تصدي لها حارس المرمي اليسيون
ظل ليفربول يواصل الضغط على ويست هام، لكن دون إحراز أي أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بنتيجة 1-0.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 16 نقطة محتلا بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد وست هام عند النقطة ال11 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.
وفي مباراه ثانيه تعادل فريق تشيلسي أمام مضيفه برينتفورد سلبيًا بدون أهداف،
سيطر البلوز على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي لأصحاب الأرض وبحث عن الخروج بنقطة، والاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد فريق تشيلسي إلى النقطة رقم 20 في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما وصل رصيد برينتفورد إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد