موقع مصر الإخباري
رياضة

ريال مدريد يهزم اشبيليه 3-1 ويتمسك بصدار الدوري الاسباني

تمسك فريق ريال مدريد بقمة الدوري الاسباني بعد الفوز علي اشبيليه بنتيجة (3-1) عمساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري
سجل الأهداف لريال مدريد لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وفيدي فالفيردي في الدقائق 5 و79 و81، بينما سجل إريك لاميلا هدف إشبيلية في الدقيقة 54.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.
سجل اللاعب لوكا مودريتش الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 5، مستغلا عرضية سحرية من فينسيوس جونيور.
وكاد أن يضيف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعدما قام اللاعب دايفيد الابا بتنفيذ ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس إشبيلبية.
وأهدر لوكا مودريتش فرصة لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 40، بعد تمريرة من رودريجو ليراوغ بعدها النجم الكرواتي لكنه حين قرر التسديد اصطدمت الكرة بدفاع إشبيلية.
وجاء هدف التعادل لفريق إشبيلية في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب لاميلا الذي استغل تمريرة خلف الدفاع ليسكن الكرة في شباك الحارس كورتوا.
وعاد فريق ريال مدريد ليسجل التقدم في الدقيقة 79، عن طريق اللاعب البديل لوكاس فاسكيز الذي حصل على تمريرة من زميله فينسيوس جونيور.
وتمكن اللاعب فالفيردي من تسجيل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 81، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس ياسين بونو في التصدي لها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد