موقع مصر الإخباري
فن

الفنانة شاكيرا تعبر عن حبها وامتنانها لوالدها علي طريقتها …

 

عبرت النجمة العالمية شاكيرا عن حبها وامتنانها بوالدها بنشر فيديو لها معه وهي تقبل قدمه.

ظهرت شاكيرا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بتطبيق Instagram وهي تحرك ساق والدها في جلسة العلاج الطبيعي، وبعد انتهائها منه، قبلت قدمه، وعلقت على الفيديو كاتبة: “والحياة شيء يحدث بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين”.

 

يذكر أن شاكيرا طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة Monotonía، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حققت الأغنية ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا، كما أن هذه الغنوة تُعد أول عمل غنائي تطرحه المطربة، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه.

وصل عدد مشاهدات الكليب إلى 36 مليون مشاهدة في خلال يومين، كما وصلت الأغنية إلى المركز الأول في 10 دول يوم اصدارها، وعلقت شاكيرا: “كل مرة كانت هناك فجوة في قلبي، انتم تساعدوني على إصلاحها بالحب والتفهم”.

ومؤخرا، تحدثت شاكيرا حول إنفصالها عن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، الذي وصفته بأصعب لحظة في حياتها خلال حوارها مع مجلة Elle.

وأعلن كلا من شاكيرا وبيكيه عن انفصالهما في يونيو الماضي، وعلقت شاكيرا على الأمر لأول مرة في حوارها مع المجلة: “من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر ومازلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث أمام العامة وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا”.

كما تحدثت شاكيرا عن صعوبة التوقيت لأن والدها كان يعاني من مشاكل صحية: “كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

جدير بالذكر أن جيرارد بيكيه شوهد بعد 3 أشهر من الانفصال مع حبيبته الجديدة كلارا مارتي البالغة من العمر 23 عاما في حفل زفاف بكتالونيا إسبانيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد