موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

اليوم… الحكم علي قاتل الطالبة سلمى بالشرقية بعد إحالته للمفتي

 

تصدر محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الاثنين، حكمها على المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت فتاة الشرقية، بعد إحالته للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.
وكشف أمر الإحالة أن النيابة العامة أحالت المتهم” إسلام محمد فتحي مصطفى طرطور” قتل المجني عليها “سلمى بهجت محمد محمود”، عمدا مع سبق الإصرار والترصد،بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها لعزوفها عن الارتباط به واخفاق محاولاته المتعددة لارغامها على ذلك، حيث وضع مخططا لقتلها تقصى فيه ميقات ترددها على العقار محل الواقعة واعد لهذا الغرض سلاحا أبيض سكين وكمن مستترا بإحدى زوايا مدخل ذلك العقار متربصا لها وما أن أظفر بها حتى انهال عليها كعنا قاصدا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.
وتعود أحداث القضية رقم 7730 لسنة 2022 جنايات قسم أول الزقازيق، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شرطة النجدة، بمقتل فتاة بمدخل عقار سكنى دائرة قسم اول الزقازيق، وتبين مقتل الطالبة ” سلمى بهجت” على يد زميلها بالجامعة، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة، التى إحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد