موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

عمرو عكاشة : يشيد بحالة التضامن الشعبي الواسع مع موقف الدولة المصرية الرافض للتدخلات الأجنبية في الشأن المصري

 

أشاد النائب عمرو عكاشة ، عضو مجلس الشيوخ ، بحالة التضامن الشعبي الواسع مع موقف الدولة المصرية الرافض للتدخلات الأجنبية في الشأن المصري بذريعة الدفاع عن حقوق الانسان مؤكدا ان مصر دوله سيدة قرارها وقضائها مستقل وعادل ، يحكم بالقانون والدستور والمساس به من أي جهة أو دولة يعد تجاوز للخطوط الحمراء وعدوان على السيادة المصرية .

وحذر النائب عمرو عكاشة ، الجهات والأفراد التي تقف خلف الحملة للمطالبة بالإفراج عن المسجون الجنائي علاء عبد الفتاح ، في التمادي في هذه الحملة ، مؤكدا أن تمويل هذه الجماعات معروف ومحدد ويهدف إلى إظهار الدولة المصرية بمظهر الضعيف .

وأضاف عضو مجلس الشيوخ ‘ أن مصرالقوية لن ترضخ لمثل هذه الحملات التي اتخذت من سجين جنائي ، ذريعة لتكوين ثروات كبيرة والعيش في أفخم الأماكن في فرنسا ولندن وسويسرا ، موضحا إلى أن هذه الحملات تضر أكثر مما هي تفيد هذا السجين الجنائي ، ولكن يستفيد منها القائمين عليها من خلال جمع التمويلات وصرفها على أنفسهم .

وطالب عضو مجلس الشيوخ أهل السجين والمنظمة التي أقامت المؤتمر الصحفي في شرم الشيخ بالكشف عن التمويل ومن أين حصلو عليه ونفس الامر ينطبق علي والد زوجة السجين نفسه ، الذي يسكن في أفخم الأماكن في فرنسا مستغلا علاقاته في جمع الأموال تحت زعم دعم علاء عبد الفتاح

ودعا النائب عمرو عكاشة الحكومه المصريه بكشف هؤلاء أمام الرأي العام العالمي ، قبل الرأي العام المحلي ، وتقديم شكوى رسمية ضد هؤلاء أمام القضاء البريطاني والفرنسي .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد