موقع مصر الإخباري
فن

محمد الشرنوبي يكشف علاقة والده بدخوله مجال التمثيل وقصه اختطافه منذ 11 عام

كشف الفنان محمد الشرنوبي علاقة والده الموسيقار فاروق الشرنوبي بدخوله مجال التمثيل كما كشف عن واقعه خطف تعرض لها منذ 11 عاما في لقائه مع الاعلاميه مني الشاذلي في برنامج معكم علي قناة cbc

وقال انه اختار الدخول لمجال التمثيل قبل الغناء، لانه كان يرغب في الابتعاد عن فكرة الواسطة، وحتى لا يعتقد الجمهور أن والده الملحن فاروق الشرنوبي هو سبب دخوله المجال.

أوضح الشرنوبي ، أنه رفض البدء بالغناء قبل التمثيل، لأنه كان يريد الابتعاد عن مجال عمل أبيه، قائلا: «كان عندي قناعة إن لو غنيت الأول الناس هتقول إن أبويا اللي خلاني أدخل الوسط، فا كنت عاوز أمثل وتبقى حاجة بعيدة عن الحتة اللي أبويا بيعملها، عشان أبقى بنيت نفسي بنفسي.. كنت أوفر أوي وعملت جوا نفسي صراع ملوش لازمة».

تابع أنه بالفعل أجرى العديد من اختبارات الأداء في التمثيل، حتى تم اختياره في مسلسل «في إيد أمينة» مع الفنانة يسرا، مضيفا: «روحت اودشنز كتير ولفيت لفة محترمة لحد ما اشتغلت مع أستاذة يسرا، ومن بعدها تتابعت المشاركات».

وعن مشاركته في مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي»، أشار محمد الشرنوبي إلى أنه وافق عليها بدون قراءة النص، قائلا: «أول ما عرفت إن المسرحية للدكتور يحيى الفخراني وافقت بدون ما اقرأ، يكفي إني هقف جنبه».

أكد الفنان محمد الشرنوبى أنه شخص مسالم تماما ولا يدخل فى أى خناقات.

وأوضح الشرنوبى  أن تعرض للخطف خلال أحداث 2011.

وتابع الشرنوبى قائلا:” خلال 2011 كنت جايب تليفون جديد وماشي في الشارع، وفجأة وقف جنبى توك توك ونزل منه شخصين عملوا عليا حوار”.

وأضاف الشرنوبى قائلا:” واحد ضربني بالمطوه وركبت معاهم التوك توك بالعافية ومشينا مكان بعيد وخدوا منى التليفون والمحفظة”.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد