موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

بمشاركة عربية وأمريكية.. انطلاق فاعليات قمة الكوتشينج بالقاهرة

 

انطلقت صباح اليوم الجمعة، فعاليات انعقاد «قمة الكوتشينج» بالقاهرة، والتي تعد الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي، وينظمها الاتحاد الدولي للكوتشينج، وتستمر الفاعلية حتى غدًا السبت بالقاهرة.

ويستضيف الاتحاد الدولي للكوتشينج فرع مصر مجموعة خبراء وقادة الكوتشينج، بمشاركة وفود عدد من فروعه المختلفة بالدول العربية من بينها المملكة العربية السعودية، الأردن، لبنان، الكويت، عمان، قطر، والإمارات العربية المتحدة.

بالاضافة لمشاركة “مجدالنا نويكا موك” رئيسة الاتحاد الدولي للكوتشينج بالولايات المتحدة الأمريكية، ونائبها “روبرت جاريك”، و”نوزادة هادي” رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكوتشينج فرع مصر، وتأتي انعقاد قمة الكوتشينج بالقاهرة بهدف إلقاء الضوء على أهمية الكوتشينج، خاصة في إدارة المؤسسات وتطوير أداء الأفراد لمواكبة التطور الذي تتبناه مصر ورؤيتها نحو بناء الإنسان والمجتمعات، وذلك انطلاقًا من الاستراتيجية الوطنية ٢٠٣٠ لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كافة المجالات.

وعلى هامش المؤتمر بالقاهرة؛ توجه وفد الاتحاد الدولي للكوتشينج لزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357، وقاموا بجولة -بصحبة القائمين على المستشفى- للعيادات الخارجية ووحدة علاج اليوم الواحد، ووحدة السايبر نايف، وتعرفوا على منظومة العمل بـ57357، واستمعوا إلى عرض تقديمى من قبل فريق العلاج بالفن للتعرف على الأنشطة والخدمات التى يقدمها المستشفى لدعم المرضى وذويهم معنويًا، وجاءت زيارة وفد الكوتشينج لدعم المستشفى فى تقديم خدمة طبية متكاملة لعلاج السرطان بما فى ذلك البعد النفسى والمعنوى والاجتماعي، ووجهت المستشفى الشكر للحضور والوفد المرافق لهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد