موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : هيثم شاكر يكشف رايه في محمد فوزي وسبب غيابه عن الساحه الفنيه

حل  الفنان هيثم شاكر،ضيفاا علي الفنانه انغام  ببرنامج «أنغام»، المذاع على شاشة «DMC»، وتقدمه الفنانة  وكشف   عن رايه في الفنان محمد فوزي و سبب غيابه عن الساحه الفنيه   وعلاقاته مع المؤلفين والملحنين

اكد إن الموسيقار محمد فوزي كان يقدم اللحن بمنتهى السهولة وبشكل يمكن لأي من يسمعه أن يحفظه، وقدم دويتو مع صباح بعنوان «ماما» وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي.

وأوضح «شاكر»، أنه سمع البعض يقول إن محمد فوزي لديه 25 أخا وأختا، ولكنه غير متأكد منها، «محمد فوزي كان مهتما بالجودة، وأنتج فيلما ووضع الموسيقى التصويرية له ولحن له محمد الموجي، ولحن ساكن في حي السيدة لمحمد عبد المطلب هو لحن لمحمد فوزي، وكانت من أكثر الأغاني التي فازت بالشهرة».

وأشار الفنان هيثم شاكر، إلى أن الموسيقار محمد فوزي قدم إسكتشات لإسماعيل ياسين وشكوكو وغيرهما من الفنانين، بما يؤكد أنه فنان شامل يقدم معظم أنواع الألحان والأغاني خاصة أمام الشاشة بشكل يقنع المشاهد مع ضحكته الجميلة.

وتابع: «أغنية ست الحبايب من أفضل الأغاني اللي قدمها وتليها أغنية أحن قلب، وحتى الآن مفيش حد قدر يتجاوزهم».
تحدث الفنان هيثم شاكر عن أبرز الملحنين الذين حقق معهم نجاحات كبيرة: «من الأسماء اللي طلعنا شغل حلو مع بعض محمد يحيى صاحب نصيب الأسد في عدة أغاني، وخالد عز، ومن الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف».

وتابع «شاكر»، «الموسيقى تتغير كل سنة، ممكن أخد منها ما يليق عليا، لتحقيق المعادلة بين الجديد والقديم، وفي 2019 رجعت بـ14 أغنية، وأكثر أغنيتين كنت حاسسهم: لحقتيني، وكنت مداويني».

وعن ابتعاده لسنوات عن الساحة الغنائية، تابع: «غبت عن الساحة كثيرا، لكن كنت مطلعا على الأذواق، ورغم إني مش بهتم بالموضة لكن بعمل اللي يليق عليا وفي نفس الوقت يكون مواكب للذوق العام».
كما أدى الفنان هيثم شاكر دويتو مع الفنانة أنغام قدما خلاله أغنية «أحن قلب» للموسيقار محمد فوزي.

قال المطرب هيثم شاكر إنه توقع نجاح أغنيتي «لحقتيني» و«كنت مداويني»، مضيفا: «أغنية كل ما أبطل أفكر فيك كانت أغنية فيلم زي الهوى مع الفنان خالد النبوي، وكانت أول أغنية فيلم أقدمها في حياتي، ومن الأغاني اللي بعتز بها لأنها أول أغنية فيلم».

وأوضح «شاكر»، أن الأفلام والسينما والدراما تعيش أكثر من الأغاني، «في أغاني لفنانين كبار عرفناها من خلال الأفلام، والمطرب الممثل يقدم فن يعيش لفترة أطول».

وأشار الفنان هيثم شاكر إلى أنه يقدم الشخصية الدرامية أو السينمائية المشابه له، ومسلسل «حب عمري» هو أول تجربة حقيقية بالتعاون مع أساتذة التمثيل، وحقق رد فعل جميلا وكان تجربة رائعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد