موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

روبرت باتينسون في الأهرامات من أجل عرض أزياء Dior

 

حضر عدد من النجوم العالميين لمنطقة الأهرامات، من أجل حضور عرض أزياء Dior، ومنهم: روبرت باتينسون، والمغني الكوري العالمي سيهون.

عرض أزياء Dior

شارك كذلك في العرض كل من: مينا مسعود، والفنان محمد حماقي، وأونوو تشا، ونعومي كامبل، والفنان عمرو يوسف، الذي حضر مرتديا معطفًا طويلًا، ونشر صورة له أمام الأهرامات، وعلق عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلًا: حدث مهيب في الأهرامات، دائمًا فخور أنني مصر

وتقام حاليا في منطقة أهرامات الجيزة، عرض دار الأزياء الفرنسية الفاخرة ديور “Dior” لملابس الرجال خريف وشتاء 2023، الذي يقام للمرة الأولى في مصر، بحضور نجوم عالميين.

وأوضحت ديور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “خمنوا من سيحضر العرض؟ يتجه نجوم مثل روبرت باتينسون وسيهون أوه ومينا مسعود وأونوو تشا وغيرهم إلى القاهرة لمشاهدة مجموعة DiorMenFall 2023 لكيم جونز”.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها دار الأزياء الفرنسية عرضا في مصر، كما ستكون المرة الأولى التي يقام فيها عرض أزياء عالمي كبير أمام أهرامات الجيزة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد